الملحق التغذية

  • المادة المسرطنة 1.3 Dimethylbutylamine HCL على التغذية المنتجات الرياضية CAS 71776-70-0

    المادة المسرطنة 1.3 Dimethylbutylamine HCL على التغذية المنتجات الرياضية CAS 71776-70-0

    1،3-Dimethylbutylamine مسحوق HCL / الصرفة المادة المسرطنة / 4-ميثيل-2-pentanamine حمض الهيدروكلوريك CAS 71776-70-0
    مقدمة
    اسم المنتج 1،3-Dimethylbutylamine
    مواصفات 99٪
    المظهر مسحوق أبيض
    MW 137.65
    حزمة رقائق الألومنيوم حقيبة
    MF C6H16ClN
    الجرف الحياة 2 سنوات
    عينة
    متوافرة
    اسم العلامة التجارية
    المؤمنين

    Email تفاصيل
  • 2-أمينو-5-methylhexane CAS 28292-43-5

    2-أمينو-5-methylhexane CAS 28292-43-5

    CAS:
    28292-43-5
    MF:
    C7H17N
    MW:
    115.22
    EINECS:
    248-941-8

    خصائص
    ذوبان نقطة:
    -19 ° C (تقديرات)
    نقطة الغليان:
    128-129 ° C (مضاءة.)
    الكثافة
    0.760 غ / مل في 20 (. مضاءة) ° C
    معامل الانكسار
    N20 / D 1.416
    نقطة الوميض:
    28 ° C
    BRN
    1731716
    InChIKey
    IZCBXLKODYZSDJ-UHFFFAOYSA-N

    Email تفاصيل
  • أفضل الجودة 2-AMINO-6-METHYLHEPTANE CAS 543-82-8

    أفضل الجودة 2-AMINO-6-METHYLHEPTANE CAS 543-82-8

    DMHA أو dimethylhexylamine هو مركب المنشطة أن يذهب أيضا من قبل بعض الأسماء الأخرى مثل 2-aminoisoheptane أو أوكتودرين. إذا
    كنت تتحدث فقط حوالي 2-aminoisoheptane، هناك في الواقع نوعان من المجمع

    Email تفاصيل
  • Theacrine تحسين التركيز الذهني والمضادة للقلق CAS2309-49-1

    Theacrine تحسين التركيز الذهني والمضادة للقلق CAS2309-49-1

    Theacrine هو مادة كيميائية طبيعية مشابهة لمادة الكافيين. انها وجدت في أنواع مختلفة من الشاي والقهوة، وكذلك في بذور الأنواع النباتية Herrania وTheocrama. كما أنها وجدت في نبات الشاي كاميليا assamica فار. كوتشا، التي كانت تستخدم تقليديا في الحياة إطالة وعلاج نزلات البرد.
    Theacrine يبدو أن تؤثر على الدماغ مماثلة لمادة الكافيين. مثل الكافيين، theacrine يحفز الجهاز العصبي المركزي في الجرعات العالية ويقلل من نشاط الجهاز العصبي المركزي في الجرعات المنخفضة. ولكن على عكس الكافيين، theacrine لا يبدو أن تؤثر على ضغط الدم. Theacrine يمكن أيضا تقليل تلف الكبد الناجمة عن الإجهاد والحد من الألم والتورم.

    Email تفاصيل
  • منشط الذهن vinpocetine عن عن مسحوق CAS 42971-09-5

    منشط الذهن vinpocetine عن عن مسحوق CAS 42971-09-5

    vinpocetine عن عن مادة كيميائية من صنع الإنسان تشبه مادة وجدت في محطة حلزون البحر فينكا قاصر. الناس استخدامها كدواء.

    يتطلب إنتاج vinpocetine عن عن العمل المخبري كبير، وتمتد تعريف الملحق الغذائية قانون الصحة والتربية والتعليم (DSHEA) من المكملات الغذائية. يباع vinpocetine عن عن طريق وصفة طبية في ألمانيا تحت اسم العلامة التجارية Cavinton. كما تم إحالته إلى عام باسم cavinton. على الرغم من المطالبات موقع الإعلان أن "أكثر من مائة" دراسات السلامة والفعالية تم تمويلها من قبل الشركة المصنعة المجري جدعون ريختر، وقد نشرت بعض مزدوجة التعمية الدراسات السريرية التي تسيطر عليها. تعتبر مزدوجة التعمية الدراسات السريرية التي تسيطر عليها المعيار الذهبي لإثبات سلامتها وفعاليتها.

    لأن بعض الناس يعتقدون vinpocetine عن عن قد تحسن تدفق الدم إلى الدماغ، ويتم استخدامها لتعزيز الذاكرة والوقاية من أمراض الزهايمر وغيرها من الشروط التي تعلم الضرر، والذاكرة، ومعالجة المعلومات المهارات مع التقدم في السن.

    يستخدم vinpocetine عن عن أيضا لمنع وتقليل فرصة من العجز والوفاة من السكتة الدماغية. هذا هو نوع من السكتة الدماغية التي تحدث عندما يتوقف تدفق الدم تجلط الدم في الدماغ، مما تسبب في خلايا المخ (الخلايا العصبية) للموت لأنهم لا يتلقون الأوكسجين. الناس في محاولة vinpocetine عن عن لمنع وعلاج السكتة الدماغية الحق بعد أن يحدث لأنهم يعتقدون أن القوة vinpocetine عن عن مساعدة فى الحفاظ على الدم من التجلط وربما الخلايا العصبية أيضا حماية ضد الآثار الضارة الناجمة عن نقص الأكسجين.

    Email تفاصيل
  • 5-ألفا هيدروكسي-laxogenin في السائبة 56786-63-1 مع أفضل الأسعار

    5-ألفا هيدروكسي-laxogenin في السائبة 56786-63-1 مع أفضل الأسعار

    اكتشف 5A-هيدروكسي Laxogenin من قبل عالم أمريكي في عام 1996. وقد تبين لامتلاك الابتنائية / نسبة الذكورة مشابهة لواحدة من أكثر المواد المنشطة كفاءة، ولكن من دون آثار جانبية سمية الكبد أو ثبوت تعاطيه للعلاج الكورتيزون. وقد وجدت الرياضيين زيادة قوة كبيرة في 3-5 أيام، ويزيد من كتلة العضلات في 3-4 أسابيع. كتلة العضلات أو فقدان الدهون ليست سوى وظيفة من السعرات الحرارية.

    إذا كنت ذكرا الذي هو الرابح من الصعب أو أي شخص أن يبحث لوضع على يقللون من حجم العضلات اضافية والأهم من ذلك، أن يبقيه. هذا هو المنتج الوحيد الذي صمم أبدا القيام بذلك دون تأثير الكورتيزون. المنتج هو عظيم لاختبار المخدرات ولا اختبار إيجابي عن المنشطات. وأظهرت الاختبارات أن زيادة تخليق البروتين بنسبة تزيد على 200٪، والمفتاح لنمو العضلات الهزيل وإصلاح المتسارع. هيئة خفض الدهون هي واحدة من المكونات الرئيسية لهذا الجزيء. عند تقييد السعرات الحرارية على تقليل الدهون في الجسم بشكل كبير. في اختبار جزيء ديه استجابة الكورتيزول التوازن الذي هو حجر الزاوية رئيسيا للانتعاش صحي والحد من تلف العضلات. إن هذا 'أيضا ثبت أن الكورتيزول التوازن في الوجبات الغذائية تقييد السعرات الحرارية، يساعد الجلوكوز الرقابة وزيادة وظيفة الغدة الدرقية

    Email تفاصيل
  • تفتيح البشرة الصوديوم L-اسكوربيل-2-الفوسفات CAS 66170-10-3

    تفتيح البشرة الصوديوم L-اسكوربيل-2-الفوسفات CAS 66170-10-3

    حمض الأسكوربيك هو بلورات بيضاء أو صفراء قليلا أو مسحوق، قليلا حامض.mp190 ℃ -192 ℃، قابل للذوبان في الماء بسهولة، قابل للذوبان قليلا في الكحول والقابلة للذوبان بصعوبة في الأثير وchlorofom وغيرها العضوية مذيب.في الحالة الصلبة أنها مستقرة في هواء.انها وتحور المحلول المائي easliy عندما يجتمع مع الهواء.
    الاستعمال: في صناعة الأدوية، ويمكن استخدامها لعلاج الحادة الاسقربوط ومختلف وأمراض الالتهابات المزمنة، وقابلة للتطبيق لعدم وجود VC،
    في صناعة المواد الغذائية، فإنه يمكن استخدام على حد سواء كما المكملات الغذائية العال VC التكميلي في التصنيع الغذائي، وكما هو مضادات الأكسدة جيدة في حفظ الأغذية، وتستخدم على نطاق واسع في منتجات اللحوم ،، منتجات الطحين المخمر، والبيرة، dtinks الشاي وعصير الفواكه والفواكه المعلبة واللحوم المعلبة وهلم جرا؛ كما يشيع استخدامها في مستحضرات التجميل، إضافات الأعلاف والمناطق الصناعية الأخرى.

    Email تفاصيل
  • فسفاتيديل CAS 51446-62-9

    فسفاتيديل CAS 51446-62-9

    عالية الجودة فول الصويا استخراج 20٪ 50٪ 70٪ فسفاتيديل
    فسفاتيديل مسحوق (ملاحظة) هو من عائلة الدهون الفوسفاتية، الذي هو واحد فقط يمكن أن تتحكم في عمل بروتينات الغشاء الرئيسية. وعادة ما يشير إلى سلسلة من المركبات من ملاحظة، في أن يختلف بقايا الدهون أسيتيل إلى حد كبير في مجموعة متنوعة من مصادر المنتج. فسفاتيديل موجود في كل biomembranes من الحيوانات والنباتات العليا والميكروبات كعنصر هام من الدهون الفوسفاتية الخلوية، على سبيل المثال، فإنه يجعل 10-20٪ من إجمالي الدهون الفوسفاتية في أدمغة الثدييات، ويلعب دورا أساسيا في العديد من عملية الأيض الخلوية. تم تجميعها فسفاتيديل مسحوق، فسفاتيديل عضوي في الجسم من المركبات سيرين، إيطاليا والدول الاسكندنافية ودول أوروبية أخرى هي المكملات usedphosphatidylserine على نطاق واسع لعلاج الخرف الناجم عن الشيخوخة وفقدان الذاكرة العادية في كبار السن.

    Email تفاصيل
  • N-ميثيل الثيامين هيدروكلوريد CAS 370-98-9

    N-ميثيل الثيامين هيدروكلوريد CAS 370-98-9

    قبل تجريب الملحق N-ميثيل الثيامين هيدروكلوريد، N-Methyltyramine HCL
    N-Methyltyramine (NMT)، المعروف أيضا باسم 4-هيدروكسي-N-methylphenethylamine، هو أمين أثر البشري والفينيثيلامين الطبيعي قلويد وجدت في مجموعة متنوعة من النباتات. كما يوحي الاسم، هو التناظرية N-الميثيل من الثيامين، وهو المعروف الاحيائية أثر أمين الذي أسهم NMT العديد من الخصائص الدوائية. Biosynthetically، وينتج NMT من قبل N-مثيلة من الثيامين عن طريق عمل الانزيم phenylethanolamine N-ناقلة الميثيل في البشر والثيامين N-ناقلة الميثيل في النباتات.

    N-Methyltyramine هي النسخة ميثليته من L-الثيامين (من خلال إضافة مجموعة الميثيل في محطة N)، والتي تحدث بشكل طبيعي مركب أحادي الأمين الذي يعمل كعامل الكاتيكولامين اطلاق سراحهم. N-Methyltyramine يمكن العثور عليها في الطبيعة من النباتات مثل الشعير والنارنج، وهذا الأخير يستخدم عادة للمحتوى على على synephrine (يتم تحويلها إلى N-Methyltyramine على على synephrine بواسطة الدوبامين β -هيدروكسيلاز). وخلافا على على synephrine، لم يلاحظ N-Methyltyramine لعرض أي نشاط دهون، وذلك بسبب عدم وجود بيتا الهيدروكسيل أو بيتا كيتون. آليات عملها يعني أنه يعمل كمركب الودي الطرفية. NMT يشبه على على synephrine وHordenine، مع إضافة مجموعة الهيدروكسيل في β التمييز على على synephrine من NMT، واستبدال مجموعة ميثيل في الناتج محطة N في Hordenine.
    بشكل عام، عند التعامل مع المركبات الودي، يفصل أمين الأليفاتية الابتدائي أو الثانوي بنسبة 2 الكربون من حلقة البنزين استبداله مطلوب الحد الأدنى للنشاط ناهض عالية. جنبا إلى جنب مع امتلاك هذا شائع مميزة لعملاء الأدرينالية، وجود مجموعة الهيدروكسيل في حلقة البنزين في العروض موقف 4TH أن N-Methyltyramine ديه ألفا ممتازة والنشاط بيتا نشاط مستقبلات هرمون التوتر.

    Email تفاصيل
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
  • 6
  • >
  • 52 مجموع السجلات
الحصول على آخر سعر؟ سنرد في أسرع وقت ممكن (خلال 12 ساعة)

Nutrition Supplement

  • DMBA 1.3-Dimethylbutylamine HCL For Sports Nutrition Products CAS 71776-70-0

    DMBA 1.3-Dimethylbutylamine HCL For Sports Nutrition Products CAS 71776-70-0

    1,3-Dimethylbutylamine HCL powder / Pure DMBA / 4-Methyl-2-pentanamine hcl CAS 71776-70-0
    Introduction
    Product Name 1,3-Dimethylbutylamine
    Specification 99%
    Appearance White powder
    MW 137.65
    Package Aluminum Foil Bag
    MF C6H16ClN
    Shelf Life 2 Years
    Sample
    Avaliable
    Brand name
    Faithful

    Email Details
  • 2-amino-5-methylhexane CAS 28292-43-5

    2-amino-5-methylhexane CAS 28292-43-5

    CAS:
    28292-43-5
    MF:
    C7H17N
    MW:
    115.22
    EINECS:
    248-941-8

    Properties
    Melting point:
    -19°C (estimate)
    Boiling point:
    128-129 °C(lit.)
    Density
    0.760 g/mL at 20 °C(lit.)
    refractive index
    n20/D 1.416
    Flash point:
    28°C
    BRN
    1731716
    InChIKey
    IZCBXLKODYZSDJ-UHFFFAOYSA-N

    Email Details
  • Best Quality 2-AMINO-6-METHYLHEPTANE CAS 543-82-8

    Best Quality 2-AMINO-6-METHYLHEPTANE CAS 543-82-8

    DMHA or dimethylhexylamine is a stimulant compound that also goes by some other names such as 2-aminoisoheptane or octodrine. If
    you’re just talking about 2-aminoisoheptane, there’s actually two forms of the compound

    Email Details
  • Theacrine Improve Mental Focus And Anti-anxiety CAS2309-49-1

    Theacrine Improve Mental Focus And Anti-anxiety CAS2309-49-1

    Theacrine is a naturally occurring chemical that is similar to caffeine. It is found in different types of tea and coffee, as well as in the seeds of the Herrania and Theocrama plant species. It is also found in the tea plant Camellia assamica var. kucha, which has been used traditionally to prolong life and cure the common cold.
    Theacrine seems to affect the brain similar to caffeine. Like caffeine, theacrine stimulates the central nervous system at higher doses and decreases central nervous system activity at lower doses. But unlike caffeine, theacrine does not seem to affect blood pressure. Theacrine might also lessen liver damage caused by stress and reduce pain and swelling.

    Email Details
  • Nootropic Vinpocetine Powder CAS 42971-09-5

    Nootropic Vinpocetine Powder CAS 42971-09-5

    Vinpocetine is a man-made chemical resembling a substance found in the periwinkle plant Vinca minor. People use it as medicine.

    Vinpocetine production requires considerable laboratory work, stretching the Dietary Supplement Health and Education Act (DSHEA) definition of a dietary supplement. Vinpocetine is sold by prescription in Germany under the brand name Cavinton. It has also been referred to generically as cavinton. Although website advertising claims that "more than a hundred" safety and effectiveness studies have been funded by the Hungarian manufacturer Gedeon Richter, few double-blind controlled clinical studies have been published. Double-blind controlled clinical studies are considered the gold standard for establishing safety and effectiveness.

    Because some people think vinpocetine might improve blood flow to the brain, it is used for enhancing memory and preventing Alzheimer's disease and other conditions that harm learning, memory, and information processing skills as people age.

    Vinpocetine is also used for preventing and reducing the chance of disability and death from ischemic stroke. This is the type of stroke that occurs when a blood clot stops blood flow in the brain, causing brain cells (neurons) to die because they are not receiving oxygen. People try vinpocetine for preventing and treating stroke right after it happens because they think vinpocetine might help keep blood from clotting and might also protect neurons against the harmful effects of oxygen deprivation.

    Email Details
  • 5-alpha-hydroxy-laxogenin In Bulk 56786-63-1 With Best Price

    5-alpha-hydroxy-laxogenin In Bulk 56786-63-1 With Best Price

    5a-Hydroxy Laxogenin was discovered by a American scientist in 1996. It was shown to possess an anabolic/androgenic ratio similar to one of the most efficient anabolic substances, but without the side effects of liver toxicity or testing positive for steroidal therapy. Athletes have found dramatic strength increases in 3-5 days, and muscle mass increases in 3-4 weeks. Muscle mass or fat loss is only a function of caloric intake.

    If you are a male that is a hard gainer or someone that is looking to put on extra lean muscle and most important, keep it. This is the ONLY product EVER designed to do this without steroidal influence. Product is great for drug testing and does not test positive for steroids. Tests showed that protein synthesis increased by over 200% , the key to lean muscle growth and accelerated repair. Body fat reduction is one of the key components of this molecule. When you restrict your calories you reduce body fat dramatically. In testing the molecule has balance cortisol response which is the major cornerstone to healthy recovery and reduction of muscle wasting. It's also been shown to balance cortisol on calorie restricted diets, helps control glucose and increases thyroid function

    Email Details
  • Skin Whitening Sodium L-ascorbyl-2-phosphate CAS 66170-10-3

    Skin Whitening Sodium L-ascorbyl-2-phosphate CAS 66170-10-3

    Ascorbic Acid is a white or slightly yellow crystals or powder,a little acid.m.p.190℃-192℃,easily soluble in water,a little soluble in alcohol and uneasily soluble in Ether and chlorofom and other organic solvent.In solid state it is stable in air.Its water solution is easliy mutated when it meets with air.
    Usage: In the pharmaceutical industry,can be used to treat scurvy and various acute and chronic infections diseases,are applicable to the lack of VC,
    In the food industry,it can both use as nutrition-al supplements,supplementary VC in food processing,and also is good Antioxidants in food preservation,widely used in meat products,,fermented flour products,beer,tea dtinks, fruit juice,canned fruit,canned meat and so on;also commonly used in cosmetics,feed additives and other industrial areas.

    Email Details
  • Phosphatidylserine CAS 51446-62-9

    Phosphatidylserine CAS 51446-62-9

    High Quality Soybean Extract 20% 50% 70%Phosphatidylserine
    Phosphatidylserine powder (PS) is from the phospholipids family, which is the only one that could control the functioning of key membrane proteins. Usually it refers to a series of compounds of PS, in that the lipid-acetyl residues differs greatly in variety of product sources. Phosphatidylserine exists in all biomembranes of animals,higher plants and microbes as an important component of cellular phospholipids, for example, it makes 10-20% of total phospholipids in brains of mammals, and plays essential roles in many cellular metabolic process. Phosphatidylserine Powder,Organic Phosphatidylserine are synthesized in the body of serine compounds,Italy, Scandinavia and other European countries are widely usedphosphatidylserine supplements to treat dementia caused by old age and normal memory loss in elderly .

    Email Details
  • N-Methyl Tyramine Hydrochloride CAS 370-98-9

    N-Methyl Tyramine Hydrochloride CAS 370-98-9

    Pre Workout Supplement N-Methyl Tyramine hydrochloride, N-Methyltyramine HCL
    N-Methyltyramine (NMT), also known as 4-hydroxy-N-methylphenethylamine, is a human trace amine and natural phenethylamine alkaloid found in a variety of plants. As the name implies, it is the N-methyl analog of tyramine, which is a well-known biogenic trace amine with which NMT shares many pharmacological properties. Biosynthetically, NMT is produced by the N-methylation of tyramine via the action of the enzyme phenylethanolamine N-methyltransferase in humans and tyramine N-methyltransferase in plants.

    N-Methyltyramine is the methylated version of L-Tyramine (through the addition of a methyl group at the N terminal), a naturally occurring monoamine compound that acts as a catecholamine releasing agent. N-Methyltyramine can be found in nature from plants such as barley and Citrus aurantium, the latter being commonly used for Synephrine content (N-Methyltyramine is converted to Synephrine by Dopamine β -hydroxylase). Unlike Synephrine, N-Methyltyramine has not been observed to display any lipolytic activity, due to the lack of a beta-hydroxyl or a beta-ketone. Its mechanisms of action imply that it acts as a peripheral sympathomimetic compound. NMT is similar to Synephrine and Hordenine, with the addition of a hydroxyl group at β distinguishing Synephrine from NMT, and substitution of a dimethyl group at the N terminal resulting in Hordenine.
    In general, when dealing with sympathomimetic compounds, a primary or secondary aliphatic amine separated by 2 carbons from a substituted benzene ring is minimally required for high agonist activity. Along with possessing this characteristic common to adrenergic agents, the presence of a hydroxyl group in the benzene ring at the 4th position shows that N-Methyltyramine has excellent alpha and beta activity adrenergic receptor activity.

    Email Details
Get the latest price? We'll respond as soon as possible(within 12 hours)